المسئولية الاجتماعية للشركات

المسئولية الاجتماعية للشركات

تتطلع آي سي إم إلى استخدام مكانتها العالمية المتميزة لمساعدة الآخرين وإحداث تغيير إيجابي على الصعيد العالمي "قدر استطاعتها". حيث تعمل على دعم المشاريع التي تتحمس لها، أيضا، استخدام صوتها ومنارتها لتسليط الضوء على القضايا التي تستحق المزيد من الاهتمام. نؤمن دوما بأن العمل الجماعي بات ضرورة حتمية.

إننا فخورون بما حققته آي سي إم كيرز ICM Capital Cares حتى الآن ونتوجه بخالص الشكر وجميل العرفان لجميع عملائنا وشركائنا وموظفينا على دعمهم المستمر لنا. إن العمل الجماعي يزيدنا إصرار على أن التحديات يوما ما سوف تصبح فرص حقيقة. مما يسمح لنا دائمًا بتذليل الصعاب لتخطي كل الحدود؛ لإنجاح استراتيجية الشركة على الصعيد العالمي ونأمل أن يصبح العالم مكانا أمنا يستحق أن يحظى فيه الإنسان بفرصة عمل وبحياة كريمة تتسم بالرفاهية.

مشاريعنا

مساعدة الآخرين ودعمهم "أجواء احتفاليه"  

دبي، يونيو 2017: قد لا يشعر العديد من الأشخاص الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة، بحفاوة وأجواء شهر رمضان الكريم بسبب نقص المال وصعوبة حصولهم على إلى المؤن الأساسية. في عام 2017 قررنا إضفاء البهجة على حياة العائلات المحلية من خلال توفير الطعام لهم، بجانب دعم الأفراد الأقل حظا؛ بما يتماشى مع قيم وأخلاق وفضائل شهر رمضان الكريم. تعلمنا، أن الأشياء البسيطة التي قد لا تخطر ببال الأخرين، قد يكون لها أثر عظيم ومكانة في نفوس البعض.   لذا، كنا حريصين كل الحرص على توفير الهدايا وإقامة أجواء احتفاليه للأفراد الذين التقينا بهم.

تمكين الجيل القادم

مساعدة العملاء في تغيير نمط تداولهم أحد أهم الركائز الأساسية التي يستند عليها العمل داخل الشركة. ونعمل على تحقيق ذلك من خلا تشجيع التداول بشكل مستمر، نضمن لعملائنا وشركائنا والمجتمعات المحلية وتزويدهم بكل وسائل المعرفة اللازمة وخبراتنا العريقة في هذا المجال. إننا ندرك تماما مكانتنا "العالمية" المتميزة ونعمل باستمرار على تقديم نموذج مثالي يُحتذي به.  

ولتحقيق تلك الرؤية بشكل عملي ملموس على أرض الواقع. قامت آي سي إم في أيار/مايو 2017، بتقديم ندوة تعريفية لطلاب "معهد روتشستر للتكنولوجيا" (RIT) بدبي، قامت الشركة بالتطرق إلى العديد من المواضيع الهامة مثل: أساسيات التداول والتحليل التقني والأساسي.  

إننا ندرك "تماما" بأن تعليم الجيل القادم يعد ركيزة أساسية في تحقيق نحو مستقبل أفضل وأكثر إشراقًة أفضل للجميع. وفي الوقت الذي نوفر فيه سبل وآليات التعلم لفريق العمل لدينا، فإننا لا نألوا جهدا في مساعدة الآخرين للنمو والرقي، ونسعى إلى نقل المعرفة إليهم للمساهمة في تطويرهم وتحقيق مستقبل أفضل لهم.

نساعد فقراء الأطفال للتغلب على الفقر

الصين، كانون الثاني/ يناير 2016: بصفتها عضوًا في مؤسسة FX Charity ، شاركت آي سي إم كابيتال في مؤتمر  Xiangxi Aide et Action  لعام 2016، وهي مبادرة تقدم الدعم لبرامج التعليم ورعاية الطفولة المبكرة.

تأتي المشاركة الفعالة للشركة لتعكس ارتباطها الوثيق وقناعتها بأن الاستثمار في الجيل القادم سيساعد في إنشاء أمة أكثر تطورا كما سيساهم بشكل فعال في تغير قناعة الفرد وسوف يكون له تأثير إيجابي على مسار الدولة ككل.

ولدينا قناعة بأن التعليم ليس العامل الوحيد الذي سيحدد نجاح الشخص وتفوقه، بيد أن هناك عوامل أخرى حاسمة لها دور كبير في تمكين وتوسيع آفاق الفرد وخياراته المهنية المتاحة له.

 

 إخلاء المسئولية:

آي سي إم لا تؤيد أو توصي بالتعامل مع أي جمعية خيرية، وبالتالي، فإن الإشارة إلى تلك الأعمال الخيرية ونشرها على المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة لا تُعد بمثابة توصية أو تأييد. يقدم موقع آي سي إم روابط لمواقع أخرى لأغراض المعرفة أو للتسهيل على عملاء الشركة. وعند اختيار المستخدم أيًا من تلك الروابط، بالطبع سينتقل بهم الرابط إلى خارج موقع الشركة؛ بالتالي سيخضعون إلى سياسة الخصُوصِية وآليات التأمين الخاصة بمالكي ورعاة تلك المواقع الخارجية. آي سي إم لا تدعم آي مؤسسة أو منظمة تدعُمُها تلك المواقع الخارجية. كما أن الشركة لا تدعُم أو تؤيد أيًا من المُنتجات أو الخدمَات التي تُقدمها تلك المؤسسات أو المُنظمَات. آي سي إم لا تتحكَم في مضمون أو محتوى أو عمل أو دقة أو ملائمة المعلومات الموجودة على تلك المواقع الخارجية. آي سي إم لا يمكن أن تسمح باستخدام المعلومات أو المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر التي تقدمها تلك المواقع الخارجية. ويتعين على المستخدمين طلب تفويض من رعاة أو أصحاب تلك المواقع؛ في حالة رغبتهم في الاستفادة من تلك المواد أو المعلومات. آي سي إم غير مسئولة عن عملية أو آلية انتقال المستخدمين إلى تلك المواقع الخارجية

العقود مقابل الفروقات والفوركس الفوري من الأدوات المالية المركبة، وينطويان على مخاطر كبيرة وسريعة لفقدان الأموال بسبب الرافعة المالية. خسر نحو 71.31٪ من المستثمرين الأفراد أموالهم خلال تداولهم في العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب عليك التفكير في مدى تفهمك لأليات عمل العقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس الفورية، ومدى قدرتك على المخاطرة الكبيرة بفقدان أموالك. للمزيد
للمزيد
البريد اتصال الشات واتس آب

ICM Capital Cares

Corporate Social Responsibility (CSR)

Wherever possible ICM Capital look to use our position of privilege to help others and make a positive difference to the world around us. From supporting projects we are passionate about, to using our voice to shine a spotlight on issues that deserve more attention, we believe there is always important social work to be that needs to be achieved.

We are incredibly proud of what ICM Capital Cares has achieved so far and thank all our clients, partners and staff for their continued support. It’s one of the reasons why we believe that by working together we can turn challenges into opportunities, allowing us to always push boundaries to make business and the world a better place to live and work in.

OUR PROJECTS

Helping others enjoy a festive experience

Dubai, June 2017: For many people living in the UAE, Ramadan is not a festive experience due to lack of money and access to basic provisions. In 2017 we decided to brighten up the lives of local families by providing food, along with a touch of warmth for the lives of those less fortunate, which is truly in keeping with the spirit of Ramadan and Islamic teachings. In life it is quite often the smallest things that can have the biggest impact, and our gifts ensured recipients were able to have a happy and meaningful festive experience.

Empowering the next generation

Helping clients transform the way they trade is one of the core values of our company. By encouraging sustainable trading we ensure our clients, partners and local communities benefit from our industry knowledge and expertise. At ICM Capital we recognise our privileged position and continually work to set the right example to others in the world of trading.

One of the ways we are able to do this is by offering our experience and insight to others. In May 2017 we spent some time with the finance and investment students at ‘Rochester Institute of Technology’ (RIT), Dubai, covering everything from the basics of trading, to technical and fundamental analysis.

We believe that educating the next generation will help build a pathway towards a better and brighter future for all. As we learn as a company we want to help others grow with us, passing on knowledge to empower and develop their opportunities in life.

Working to help children overcome poverty

China, January 2016 : As a member of the FX Charity Foundation, ICM Capital participated in Xiangxi Aide et Action in 2016, an initiative that provides support in education and early childhood care programmes.

It tied in closely with our belief that investing in the next generation will help create a more resourceful nation and prosperous future for both the individual and the country as a whole.

While we acknowledge that education is not the only factor that will determine a person’s success in later life, we do recognise the crucial role it plays in empowering and broadening their horizons and the career options made available to them.

 

Disclaimer

ICM (ICM) does not endorse or recommend any charities. Therefore, mention of these charities on the ICM website/s, cannot be construed as an endorsement or recommendation. The ICM website/s provides links to other Internet sites for informational purposes and the convenience of its users. When users select a link to an external website, they are leaving the ICM website and are subject to the privacy and security policies of the owners/sponsors of the external site. ICM does not endorse organizations that sponsor linked, external websites. In addition, ICM does not endorse products or services that such organizations may offer. Furthermore, ICM does not control or guarantee the currency accuracy, relevance, or completeness of information found on linked, external websites. ICM cannot authorize the use of copyrighted materials published on linked, external websites. Users must request authorization from the sponsors of those websites. ICM is not responsible for transmissions users may receive from linked, external websites.

CFDs and Spot FX are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 71.31% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs and Spot FX work, and whether you can afford to take the high risk of losing your money. Read more
Read more
Mail Call Chat