المسؤولية الاجتماعية

مسؤولية الشركة تجاه المُجتمَع

دومًا ما تسعى آي سي إم إلى المُشاركة الإيجابية الفعَّالة على الصعيد العالمي، وذلك من خلال دعم المشروعات التنموية وتسليِط الضوءِ على الممارسات غير المقبولة.

آي سي إم تفخر بما حققته آي سي إم كير من إنجازات وتشكركم على دعمكم المستمر لها. إننا على يقين تام بأن العمل الجماعي خير سبيل لتحويل التحديات إلى فرص] واقعية، بما يسمح لنا –دومًا-بتخطي العقبات وإيجاد فُرص إيجابية لننعم جميعًا بعالمٍ أفضَل.

الخير والسعادة والفرحة حق للجميع

دبي، يونيو 2017: ولأن فرحة رمضان غابت عن العديد ممن يعيشون في الإمارات العربية المتحدة؛ آي سي إم قَرَرَتْ –هذا العام-أن تُساهِم ليس فقط بتوفير الطعام اللازم لهُم؛ بل بإدخال الفرحة والسُرور والبَهجة إلى نُفُوسِهم.
إن للمَسَات الطيبة وإن كانت صغيرة تَأثيرٌ كبير في النُفُوس، كما أن إدخال الفَرحَة والسُرور والبَهجة على النُفُوس من أعظم الأعمال الطيبة.

آي سي إم تعقد ندوة عن الفوركس بمعهد روتشستر للتكنولوجيا بدبي.

دبي، أيار/مايو2017: إننا في آي سي إم مُلْتزمون بمساعدة عُملائنا في تطوير آليات واستراتيجيات تداولاتهم. ولأننا على يقين بأن تعاملنا الفعَّال مع عُملائنا دون سُواهم لا يكفي، فكان لزامًا علينا أن نُشَارك بقوة وفعالية في تطوير المُجتمعات وأن يكون لنا بصمة إيجابية في إنماء مُؤسسات المجتمع المدني. ولأن الشركة تتمتع بمكانة عالمية مرموقة في عالم التداول؛ بما تتميزُ به من أدوات وإمكاناتٍ، فهي تَسْعَى دومًا إلى مُشَاركة الأفراد وتزويدهِم بالمعرفة اللازمة بما يَعُود بالنفع عليهم.

وإيمانا منها بضرورة نشر المعرفة بين الطلاب، عَقَدَتْ آي سي إم مطلعِ الشَهر الجارِي، ندوَة لطلاب قسم المالية والاستثمار بمعهد روتشستر للتكنولوجيا (RIT)، بدبي.

الندوة؛ والتي استمرت طوال اليوم، تم خلالها تزويد الطلاب بقدر كبير من المعلومات حول تكنولوجيا التداول وآليات التحليل التقني والأساسي.

وجاءت الندوة لتعكس قناعة الشركة بأن سعادة المجتمع تحقق بتثقيف الأجيال القادمة وتزويدهم بكل ما يحاجونه من أدوات، وهو ما يعود بالنفع على المجتمع ككل.

 

 

آي سي إم تُمكِن الأطفال للتغلب على الفقر

الصين، كانون الثاني/يناير 2016: آي سي إم تشارك في أعمال زيانغكسي إيد إت أكتيون بصفتها عضوا في مؤسسة إف إكس الخيرية. وتأتي مشاركتنا الفعَّالة في إطار إيماننا بأهمية العطاء والعمل الخيري الذي يهدف إلى إنماء المجتمع. والشركة إذ تؤمن بأن الشباب هو ثروة الأمم؛ فإن إثراء الشباب بالعلم والمعرفة هو إثراء للأمم، كما أن البراءة التي يتسم بها الأطفال ورغبتهم الجامحة في التعلُّم وحرصهُم الشديد على التزوُد بالمعرفة؛ يُزيدُنا إصراراً على مُواصلة مَساعدتهم. وعلى الرغم من أن التعلُّم قد لا يكون دافعًا مؤكدا لتغيير مسار الشخص؛ إلا أنه السبيل الوحيد لتوسيع قدراته وآفاقه وطموحاته. وأخيرا فإن إضفاء بصمة إيجابيا عالمية ملموسة جزء من ثقافة آي سي إم

شَارك - تَبَرَّع

آي سي إم تُحقِق طُموحاتِها المُستقبلية بخطوات إيجابية واقعية. يَسْعد ويفتخِرُ فريق عمل آي سي إم بانتمائه لمُؤسسة عَريقة لا تدخِرُ جُهداً في سبيل الارتقاء بالمُجتمع وإضفاء بصمة إيجابية. غير أن الطريق إلى الأفضل لا يزالُ يحتاجُ المزيدُ من الدَّعم: بداية من التبرع، وتقديم كافة سُبُل الدعم لنا وحتى التعبير عن رفضُكَ لمُمارساتٍ غير مقبولة.

 

 

 

 

إخلاء المسئولية:

آي سي إم لا تؤيد أو توصي بالتعامل مع أي جمعية خيرية، وبالتالي، فإن الإشارة إلى تلك الأعمال الخيرية ونشرها على موقع ، لا يعتبر بمثابة توصية أو تأييد.
يقدم موقع آي سي إم روابط لمواقع أخرى لأغراض المعرفة أو للتسهيل على عملاء الشركة. وعند اختيار المستخدم أيًا من تلك الروابط، بالطبع سينتقل بهم الرابط إلى خارج موقع الشركة؛ بالتالي سيخضعون إلى سياسة الخصُوصِية وآليات التأمين الخاصة بمالكي ورعاة تلك المواقع الخارجية.
آي سي إم لا تدعم آي مؤسسة أو منظمة تدعُمُها تلك المواقع الخارجية. كما أن الشركة لا تدعُم أو تؤيد أيًا من المُنتجات أو الخدمَات التي تُقدمها تلك المؤسسات أو المُنظمَات. آي سي إم لا تتحكَم في مضمون أو محتوى أو عملة أو دقة أو ملائمة المعلومات الموجودة على تلك المواقع الخارجية.
آي سي إم لا يمكن أن تسمح باستخدام المعلومات أو المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر التي تقدمها تلك المواقع الخارجية. ويتعين على المستخدمين طلب تفويض من رعاة أو أصحاب تلك المواقع؛ في حالة رغبتهم في الاستفادة من تلك المواد أو المعلومات. آي سي إم غير مسئولة عن عملية أو آلية انتقال المستخدمين إلى تلك المواقع الخارجية.